جمعية الصفاء التنموية

مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات جمعية الصفاء التنموية اذا لم تكن مسجل

لدينا اضغط تسجيل

جمعية الصفاء التنموية

مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات جمعية الصفاء التنموية اذا لم تكن مسجل

لدينا اضغط تسجيل

جمعية الصفاء التنموية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» قصة بصورة للا طفال
.... تعبت اضحك على غيري وأغني له انا مرتاح..... Emptyالثلاثاء أكتوبر 30, 2012 7:03 pm من طرف روحي فداك يا رسول الله

» أضلاع مربع الاحتلال الاسرائيلي ومُشتقاته ودائرة النضال الفلسطيني الى اين؟!
.... تعبت اضحك على غيري وأغني له انا مرتاح..... Emptyالثلاثاء أكتوبر 30, 2012 6:40 pm من طرف روحي فداك يا رسول الله

» قوانين كرسي الأعتراف ]ا . ارجو التثبيت
.... تعبت اضحك على غيري وأغني له انا مرتاح..... Emptyالإثنين يونيو 25, 2012 10:24 am من طرف صمت الجوارح

» قل لمـاضيك وداعا
.... تعبت اضحك على غيري وأغني له انا مرتاح..... Emptyالإثنين يونيو 25, 2012 7:17 am من طرف صمت الجوارح

» أنا عضو جديد بينكم و عاد أبى شوى ترحيب
.... تعبت اضحك على غيري وأغني له انا مرتاح..... Emptyالأحد يونيو 24, 2012 7:56 pm من طرف صمت الجوارح

» ماذا أقول أيها الزمن؟؟؟
.... تعبت اضحك على غيري وأغني له انا مرتاح..... Emptyالثلاثاء نوفمبر 01, 2011 6:42 pm من طرف روحي فداك يا رسول الله

» معلومات عامه
.... تعبت اضحك على غيري وأغني له انا مرتاح..... Emptyالثلاثاء نوفمبر 01, 2011 6:37 pm من طرف روحي فداك يا رسول الله

» خريطة منتديات جمعية الصفاء التنموية
.... تعبت اضحك على غيري وأغني له انا مرتاح..... Emptyالسبت أغسطس 20, 2011 5:29 am من طرف اشراقة أمل

» ماذا ستكتب على جدران الزمن ؟؟!
.... تعبت اضحك على غيري وأغني له انا مرتاح..... Emptyالجمعة أغسطس 05, 2011 2:57 pm من طرف كبرياء رجل

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
كبرياء رجل
.... تعبت اضحك على غيري وأغني له انا مرتاح..... I_vote_rcap.... تعبت اضحك على غيري وأغني له انا مرتاح..... I_voting_bar.... تعبت اضحك على غيري وأغني له انا مرتاح..... I_vote_lcap 
عيون بكت فيه القمر
.... تعبت اضحك على غيري وأغني له انا مرتاح..... I_vote_rcap.... تعبت اضحك على غيري وأغني له انا مرتاح..... I_voting_bar.... تعبت اضحك على غيري وأغني له انا مرتاح..... I_vote_lcap 
فؤاد الشحري
عاشقة الملك
روحي فداك يا رسول الله
دموع الاشتياق
هلا
امير الاحساس
زهرة الحب
البرنس
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
مواقع اخبارية

الجزيرة
العربية

وكالة سما الاخبارية
السعودية الاخبارية
وكالة معا الاخباري
اخبار المستقبل

.... تعبت اضحك على غيري وأغني له انا مرتاح.....

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دموع الاشتياق
عضو فعال
عضو فعال
دموع الاشتياق

انثى عدد المساهمات : 519

.... تعبت اضحك على غيري وأغني له انا مرتاح..... Empty
مُساهمةموضوع: .... تعبت اضحك على غيري وأغني له انا مرتاح.....   .... تعبت اضحك على غيري وأغني له انا مرتاح..... Emptyالأحد أبريل 18, 2010 5:51 pm

أبــي هـــالـــدنيا تصفالي وأعيش بدنيتي مرتاح ...

وأكون بنظرتـــك أنســان عاش بهالزمن راقي

أنـا ما كــنــت غير انسان عايش في الـٍـٍم وجراح ,,,

يغــنـي للـــــزمن مــوال وأغـني له أنـــا راضي

تعــ/ـبت أضحك على غيري وأغني له أنـــا مرتاح !!!

وانا قـلبي بـدى يوقــف يـقــول ان الزمن قاسي

أغني للزمن مــوال عـاش القــلب دون رماح...

يتــعدى نــغم صــدري وتـــوصل حــد احساسي

تسألني عن أخباري أقــول ان الـــزمن جراح ,,,

يجاوبني عن اخباري وانــا أسأل عن اخباري

ينادي الوقت يا قلب نسى بان الزمن فــــضاح !

تجاهل سكة الفرقى وأنــا أكتب على جداري

ينادي لــه أنـــا راضي أكـــون الحب والأفراح ...

وأنـا أتمنى يصارحني وأعيش براحه في داري

تجاهلت التـــعب مــــرات ومــرات التعب ذباح ,,,

يـــذبــح خافقي وأصرخ أبي حبك من أسراري

صرخت بوجه هالعالم أنــــا ما كنت غير سلاح !!!

يــنـــادى في الحروب سلاح ويلبي على الطاري

رسمت القلب في تابـٍـٍوت يبكي والبكى جراح ,,,

يــجــــرح في تلاميذهـ واستاذهـ بعد جاري

أنــا مااقدر أقول الا أحـ/ـبك والقلوب رماح ؟

وأنا في عزة جراحي لحبك دوم أنا شاري..}
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: .... تعبت اضحك على غيري وأغني له انا مرتاح.....   .... تعبت اضحك على غيري وأغني له انا مرتاح..... Emptyالأحد أبريل 18, 2010 7:07 pm

مشكورة اختي على موضوعك
دموع الاشتياق
عضو فعال
عضو فعال
دموع الاشتياق

مُساهمةموضوع: رد: .... تعبت اضحك على غيري وأغني له انا مرتاح.....   .... تعبت اضحك على غيري وأغني له انا مرتاح..... Emptyالأحد أبريل 18, 2010 7:13 pm

بتشكرك على مرورك وردك
كبرياء رجل
۩ஜ۩ مشرف عام ۩ஜ°
۩ஜ۩ مشرف عام ۩ஜ°
كبرياء رجل

ذكر عدد المساهمات : 1073

مُساهمةموضوع: رد: .... تعبت اضحك على غيري وأغني له انا مرتاح.....   .... تعبت اضحك على غيري وأغني له انا مرتاح..... Emptyالأحد أبريل 18, 2010 11:03 pm

أنــا مااقدر أقول الا أحـ/ـبك والقلوب رماح ؟

وأنا في عزة جراحي لحبك دوم أنا شاري..}

تحياتي لكي اختي الغالية
دموع الاشتياق
عضو فعال
عضو فعال
دموع الاشتياق

مُساهمةموضوع: رد: .... تعبت اضحك على غيري وأغني له انا مرتاح.....   .... تعبت اضحك على غيري وأغني له انا مرتاح..... Emptyالأحد أبريل 18, 2010 11:30 pm

كنت عارفه رح تختار هاي الجمله هههههههه

يسلموو على مرورك

.... تعبت اضحك على غيري وأغني له انا مرتاح.....
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  اضحك و فرفش
» اضحك وادعيلي
» اضحك وفرجينه سنانك يمكن يكونو نقصين